Loading...

8.09.2012

معلومات عن اللجوء في بلجيكا

‏هناك 23 تعليقًا:

  1. ارجوكم ارجوكم ساعدوني انا احب فتاة منذ اكثر من ثلاث اعوام وخطبة الفتاة منذ سنة وهي مقيمة في بلجيكا اريد ان اذهب اليها وانا سوري وموجود حالين في مصر هل استطيع الذهاب اليها ارجوكم ثم ارجوكم ان تساعدوني وهذا رقمي00201010025524

    ردحذف
    الردود
    1. ماجنسية الفتاه

      حذف
    2. اخي الكريم لابد تزويدي ببعض المعلومات هل الفتاه تحمل الجنسية البلجيكية او اقامة

      حذف
  2. السلام عليكم انا شاب فلسطيني كنت اقيم مع عائلتي في سورية ولكن بسبب الظروف التي تمر بها سوريا اضررنا للخروج من سوريا الى لبنان والآن نريد السفر الى احدى الدول الاوروبية الرجاء مساعدتي ماهي الطريقة التي يمكننا السفر بها ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  3. السلام عليكم هل هناك قرار جديد يخص السوريين بالنسبة لطلب اللجوء او عدم استقبال سوريين

    ردحذف
  4. ماهي افضل دوله لتقديم اللجوء فيها
    هولندا - المانيا - بلجيكا
    يرجى المساعده وشكرا
    maroufkurdi1@hotmail.com

    ردحذف
  5. سلام انا شاب اريد تقديم اللجوء الى بلجيكا من لبنان بس ما بعرف سو الشروط يلي لازم تكون متوفرة معي

    ردحذف
  6. سلام وعليكم اناشاب سوري باصم لجوء في المجر هل يوجد مشكلة ازا زهبت الء بلجيكا

    ردحذف
  7. ام اسماعيل07‏/07‏/2013 6:55:00 م

    انا ام لسبعه اطفال سوريين بسبب الظروف القاهره اجبرنا على الخروج من بلدنا اطلب منكم مساعدتي على اللجوء وما هي الشوط اللازمه لكي ألجئ الى دوله اوربيه ارجووووكم مساااعدتي ظرووفي قاسيه جدا

    ردحذف
  8. ام اسماعيل07‏/07‏/2013 7:00:00 م

    نا ام لسبعه اطفال سوريين بسبب الظروف القاهره اجبرنا على الخروج من بلدنا اطلب منكم مساعدتي على اللجوء وما هي الشوط اللازمه لكي ألجئ الى دوله اوربيه من مصر ارجووووكم مساااعدتي ظرووفي قاسيه جدا

    ردحذف
  9. انا سوري في الجزائر هربنا من سوريا بظروف صعبه جدا وانا الي بيت عمي في بلجيكا واريد مساعدتم لي الى الوصول اليهم وشكرا

    ردحذف
  10. انا سوري في الجزائر هربنا من سوريا بظروف صعبه جدا وانا الي بيت عمي في بلجيكا واريد مساعدتم لي الى الوصول اليهم وشكرا

    ردحذف
  11. Iam from syria aleppo city and need ur help and iam in lebanon with my egagged here because the ware of syria and we fell bad and losse every thing and have no thing my name wawd al mohamad iss and my egagged is nariman bianouni

    ردحذف
  12. And my number is 0096176733051

    ردحذف
  13. نجوم الإغتراب السوري18‏/11‏/2013 3:56:00 ص

    مساعدة هامة للإخوة السوريين
    رد للجميع هنا
    الموجودون في لبنان يمكنكم السؤال والذهاب إلى مفوضية شؤون اللاجئين والتقدم بطلب اللجوء ,هذا من دون تكاليف وهذه المفوضيةمكاتبها متواجدة في لبنان,تركيا,الأردن,وهي تستقبل ومكلفة بالسوريين كحالة أولى.وبعد دراسة الطلب والقبول يمكنكم السفر إلى الدولة التي اخترتم اللجوء لها,,,الدول التي أنصحكم باللجوء لها حسب الترتيب.ألمانيا,السويد,النمسا,بلجيكا ,النروج
    هولندة,
    شراءها,للدول الأسهل(بلغاريا.رومانيا,هنغاريا,)وكل الدول الأوروبية الشرقية,وبعد الوصول والدخول إلى ذللك البلد يتم بعدها السفر إلى دول اللجوء المعنية كالسويد مثلا,عن طريق البر أو الطائرة وعند الوصول أو قبله يتم إخفاء كل وثائق السفر,والقول أنكم وصلتم عن طريق المهربين ولا تعرفوا تفاصيل الطريق.

    ردحذف
  14. نجوم الإغتراب السوري18‏/11‏/2013 3:59:00 ص

    إعادة و إضافة

    مساعدة هامة للإخوة السوريين
    رد للجميع هنا
    الموجودون في لبنان يمكنكم السؤال والذهاب إلى مفوضية شؤون اللاجئين والتقدم بطلب اللجوء ,هذا من دون تكاليف وهذه المفوضيةمكاتبها متواجدة في لبنان,تركيا,الأردن,وهي تستقبل ومكلفة بالسوريين كحالة أولى.وبعد دراسة الطلب والقبول يمكنكم السفر إلى الدولة التي اخترتم اللجوء لها,,,الدول التي أنصحكم باللجوء لها حسب الترتيب.ألمانيا,السويد,النمسا,بلجيكا ,النروج
    هولندة,الحل الآخر محاولة الحصول على فيزا نظامية سواء بالتقدم للسفارة أو .
    شراءها ولكن هي ليست غالية,للدول الأسهل(بلغاريا.رومانيا,هنغاريا,)وكل الدول الأوروبية الشرقية,وبعد الوصول والدخول إلى ذللك البلد يتم بعدها السفر إلى دول اللجوء المعنية كالسويد مثلا,عن طريق البر أو الطائرة وعند الوصول أو قبله يتم إخفاء كل وثائق السفر,والقول أنكم وصلتم عن طريق المهربين ول

    ردحذف
  15. نجوم الإغتراب السوري18‏/11‏/2013 4:05:00 ص

    بالنسبة للأخ الموجود في مصر,أبشرك أنه صدر حديثا قرار في بلجيكا يسمح بلم الشمل,فإذا كنت قد عقدت قرانك رسميا على خطيبتك أي أصبحت زوجتك فأمرك سهل وهي تستطيع جلبك إلى بلجيكا,أو تسافر هي إلى مصر وتكتبون كتابكم رسميا ومن ثم عدة أشهر فقط تكون لديك الإقامة

    ردحذف
  16. نجوم الإغتراب السوري18‏/11‏/2013 4:12:00 ص

    منذ عدة أسابيع وصل حوالي أربعة آلاف سوري إلى ألمانيا قادمين من لبنان عن طريق المفوضية العامة للاجئين...بعد تقديمهم طلبات اللجوء إلى المفوضية.

    ردحذف
  17. نجوم الإغتراب السوري18‏/11‏/2013 4:20:00 ص

    ملاحظة هامة جدا جدا
    للأعزاء السوريين
    -نرجوكم لا ولا تلجؤا أو تطلبوا التهريب إلى أوروبا عن طريق البحر والقوارب فهي خطيرة جدا,وغير آمنة ومكلفة والذين يقومون بهذاالعمل مافيات إجرامية .كونوا حذرين وتجنبوا ذلك مهما كانت ظروفكم

    ردحذف
  18. مرحبا انا بمصر بدي فيني قدم طلب الجوء من السفرات الاوربي الموجود هون وشوهي الطريق الي فيني سافر فيه عل اوربا

    ردحذف
  19. انا تونسية و اقيم ببلجيكا وليست لدي اقامة لاكني متزوجة وزوجي لده اقامة معى العلم اني تزوجت في تونس ماذا افعل للحصول على الاقامة البلجكية

    ردحذف